الثلاثاء، 8 سبتمبر 2015

تفاصيل المقابلة كاملة مع المصارعة كانا المنضمة حديثا للاتحاد


تحدث المصارعة اليابانية المنضمة حديثا الى الاتحاد فى عروض NXT مع بريان فريتز من موقع SportingNews.com الرياضى وقد سالت عدة اسئلة وها هى :

هو يسال : اولا تهانينا على كل شئ على التوقيع مع WWE لماذا الان هذا هو الوقت المناسب لاتخاذ هذا القرار

هى تجاوب : لقد كنت فى اليابان وعملت 10 سنين وانجزت كل شئ تقريبا هناك لتحقيقة وكنت ابحث عن تحدى جديد وعندما جائت الفرصة للتوقيع مع WWE كان حلمى

هو يسال : هل فكرتى عن القدوم الى الWWE ام ان هذا شئ كان تفكير فى الفترة الاخيرة فقط

هى تجاوب : مع انى كنت فى اليابان معظم مسيرتى كنت اسيرا ولكن كنت اميل الى جاذبية الWWE وجاذبيتها فى جميع انحاء العالم وليس هناك اكبر منها فى الرياضة الترفيهية لذا كانت دائما فى الجزء الخلفى من زهنى

هو يسال : ما هى علاقتك بتريبل اتش وماذا قال لكى عند انضمامك الى الاتحاد

هى تجاوب : لقد كان تريبل اتش نجمى المفضل فى WWE على مر العصور لذلك كان من المندهش ان تتكلم معة وتتفاعل معة انة قال لى انة يتوقع منى المزيد وانا اريد ان اجعلة فخورا

هو يسال : هناك بعض النساء المميزات فى الاتحاد هل هناك شخص او اتنين كنت تطلعى الى الوجود معهم فى الحلبة

هى تجاوب : بعد ان شاهدت بيلى بيلى تفوز بلقب السيدات للNXT ومنذ ذللك الوقت كنت اريد ان انافسها فى الحلبة اريد ان اكون بطلة السيدات هى اجابة واضحة ولدى ايضاء قدرا هائلا من الاحترام لشارلوت واحب ان احصل معها على مباراة ايضاء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق