السبت، 29 أغسطس 2015

اندرتيكر - Undertaker

ه


.اندرتيكر - Undertaker

الطول : 2.08 متر

الوزن : 135 كيلو جرام

الحركات المميزة : تشوك سلام : تومبستون : لاست رايدر 

اهم الانجازات : بطل WWE : بطل العالم للوزن الثقيل : بطل العالم للزوجى : بطل الزوجى فى WCW : بطل الهاردكور 

السيرة الذاتية لاندرتيكر

لأكثر من عقدين من الزمان .. ظهر أندرتيكر في WWE بشكل جعله أسطورة حقيقية فهو المصارع الذي يبث الرعب في كل من يواجهه فهو يملك قدرات غير اعتيادية لا توجد عند أي شخص اخر، فالرجل الميت كما يلقب دائما في مرتبة لوحده ولا يمكن مقارنته بأي أسطورة اخرى من أساطير WWE .. فالتاريخ لن يكون مكتملا بدونه.
في سرفايفر سيريس عام ١٩٩٠  .. حلت “الظاهرة” كما يطلق على أندرتيكر بقيادة تيدي بياسي “رجل المليون دولار” في فريقه الذي هزم هالك هوجان وقتها في مفاجأة لم يصدقها الكثيرون وليصعد بذلك أندرتيكر سريعا الى قمة الهرم في WWE بعد أن هزم أهم مصارع فيه وقتها وهو هوجان. 
بعدها انطلقت مسيرة أندرتيكر التي سيطر فيها على كل من واجهه فلا يوجد مصارع واحد استطاع القضاء على أندرتيكر طوال فترة تاريخه الطويلة و ظل “الحانوتي” يحقق الانجاز تلو الاخر فهو يحمل عدة القاب لـWWE ولحزام العالم وحمل لقب الزوجي ٦ مرات و فاز برويال رامبل ٢٠٠٧ ما جعله يحفر بأحرف من ذهب اسمه في قلوب واذهان عشاق WWE وكل من واجهه خاصة هؤلاء الذين واجهوه في النزالات الاولى لهيل ان سيل عام ١٩٩٧ ونزال القبر أو الدفن حيا عام ١٩٩٦ بخلاف نزالاته المعروفة التي كان يدخل بها ليلقي بخصومه في تابوت ضخم والتي كان قد بدأها عام ١٩٩٢.
ولعل أحد أعظم انجازات اندرتيكر على الاطلاق هو حفاظه على سجله الخالي من الهزائم لواحد وعشرون عاما قبل ان يهزم أمام بروك ليسنر في ريسلمانيا ٣٠ الا ان هذا لن يجعلنا ننسى بأنه حقق ما لم يحققه نجم قبله وقد لا يحققه نجم بعد




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق